مظلات وسواتر الرياض for Dummies

Wiki Article

تختلف اسعار مظلات وسواتر الرياض حسب الأنواع والمساحات و التصميمات والخامات المستخدمة، مع العلم ان شركتنا تستخدم أجود أنواع الخامات المستوردة من الخارج وهذا لا يعني ارتفاع الأسعار تعمل شركتنا باسعار معقولة تناسب كافة الميزانيات، كما أن شركتنا توفر باقات عروض مميزة ومستمرة لعملائها لذا بدار عزيزي العميل في الاتصال بنا لمعرفة التفاصيل الخاصة بخدماتنا نأتي إليك في أسرع وقت للمعاينة والتنفيذ، تتم عملية التنفيذ من خلال فريق ذات خبرة طويلة في هذا المجال يتمكن من التنفيذ المتقن.

تعتبر شركة مظلات وسواتر مؤسسة عالم الظل من أكثر الشركات تخصصاً في تركيب مظلات وسواتر، حيث أن عملية التركيب هذه تتطلب فنيين متخصصين في هذا النوع من الصيانة حتى تتم بالشكل الصحيح وتكون مٌثبتة بطريقة محترفة تدوم لسنوات عديدة، وذلك نحن نقدمه في شركتنا بشكل احترافي بفضل مساعدة مجموعة مميزة من العمال والفنيين الذين لديهم خبرة طويلة في مجال فك وتركيب بل وصيانة المظلات والسواتر بجميع أنواعها.

يوجد لدينا مظلات و سواتر جاهزة تمت بتصنيع مُميز و بدقة في الألوان و الاحجام و ايضاً من الممكن اختيار التصميم الذي يُناسب و بعمل مقاسات مُناسبة للمكان الذي يتم فية عمل المظلات و السواتر للقيام بأخذ مقاساته مظبوطة و التصميم الذي تقوم باختيارة و نقوم بتصنيع افضل مظلات و سواتر لجميع عملائنا الأعزاء تتميز بالتالي

تمتلك سمك كبير وهو ما يجعلها قوية وصلبة مزودة بعازل لأشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية، لا تحتاج الى صيانة الا بعد فترات طويلة، لذا تعتبر مظلات وسواتر الرياض هى الأكثر تميزا في هذا المجال لأنها توفر مختلف الأنواع بمختلف الخامات والتصميمات.

ما يتم في تركيب سواتر الرياض أنها ليست فقط لتشمل الحديقة أو سور المنزل ولكن تمتد لتكون في الغرف كسواتر ذو شكل جميل وتحفة فنية في غرف النوم والصالون، فسواتر الرياض عندما يتم استخدامها بالشكل الصحيح تُعطيك أفضل شكل وأكثر افادة.

سواتر حديدية على شكل قماش أو خشب ومثل السواتر البي في سي ولكنها تتميز عنها في أنها تسمح بدخول الهواء للمكان وهذا أمر جيد جداً يُفيد الجميع من سكان البيت، وهذا النوع من السواتر الرائعة يتناسب مع المنازل والفلل وللحديقة بشكل خاص لأنه يحجب الرؤية ولا يحجب الهواء ويوفر الخصوصية مظلات وسواتر الرياض لأهل البيت، وبالإضافة لذلك خدمة وجودة تصنيع وتركيب عالمية.

نوفر تركيب مظلات جاهزة هنا في شركتنا وهنا سوف نشرح لك عميلنا العزيز ماهي المظلات الجاهزة ؟ ، هي عبارة عن مظلات واير يتم تجهيزها في ورش التصنيع بجميع الاحجام والانواع وتكون مدهونه بالفرن الحراري، وعند طلبك لهذا النوع من المظلة يتم توريدها وتركيبها ب أسرع وقت وفي مدة لا تتعدى ساعتين، وتعتبر سهلة التركيب حيث لا تحتاج الى دهان او لحام عند تركيبها بالمكان المطلوب. 

 ثم البدء في تركيب بتثبيت الأعمدة والدعائم  تبعا للتعليمات المرفقة مع المظلة، ويجب استخدام أدوات ومعدات التثبيت المناسبة لضمان ثبات وقوة الهيكل.

نعم لدينا خصومات مُتعددة على جميع أعمال السواتر والمظلات والجلسات ففي فصل الشتاء والصيف هناك خصومات مُتعددة في الأعياد والمناسبات

وفي شركة سواتر حديد ومظلات حديد في الرياض نوضح أنه تستخدم المظلات أيضًا كواقي من الأمطار والسيول التي تصيب المملكة بشكل مستمر، والجميع يعلم أن المملكة تتعرض لتساقط الأمطار والسيول بشكل مستر طوال العام، لذا تركيب المظلات يعمل على حجب الأمطار في المنازل والحدائق والشوارع من أجل الجلوس أسفلها في فترات السيول والأمطار .

تستخدم مظلة الشد الإنشائي في تصميم المساحات الخارجية لتوفير الحماية من العوامل الجوية، وتتميز بتصميمها العصري والجذاب، وتعتمد هذه المظلات على تقنية الشد، حيث تستخدم أسلاك أو أحبال لخلق هيكل قوي ومتين، وتتمتع بوزن خفيف، مما يسهل تركيبها ونقلها.

في شركة مظلات وسواتر الرياض السواتر الخشبية تتوفر في السوق وشكلها جميل ولكن الحديدية والتي تُشبهها في الشكل والتصميم تكون أقوى وتتحمل أكثر، لهذا وفرت شركتنا الإبتكار والجودة والإحترافية في تصميم مظلات أو “سواتر الرياض” حديد بشكل من أشكال الخشب ولا يقل في الجودة بل يفوق الخشب أيضاً، ونوفر منه ألوان جذابة ولا يتأثر الحديد بأشعة الشمس.

شرائح الخشب: بعض الناس بيميل للنوع دا لأنه بيمنع دخول أي حاجه من عوامل الجو، لأنه عبارة عن ألواح وشرايح خشب بتترص جمب بعض بأشكال جميلة ومميزة وبتكون مفيهاش أي فراغات.

الحماية من أشعة الشمس خلال فصل الصيف طوال فترة النهار، ومن الأمطار والرياض أثناء الشتاء.

Report this wiki page